أجهزة ذكية

هاتف Vivo X11 .. بنظام 7.1.1 Nougat قادم بقوة الى الأسواق .

الهاتف Vivo X11 لن يكون هاتف ذكي عادي

أجهزة ذكية | بالعربي |

كتب : أحمد حسن محمد

هاتف Vivo X11 بنظام 7.1.1 Nougat .. قادم بقوة الى الأسواق .

فيبدو أن الهاتف Vivo X11 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 660 والذي يبلغ تردده 1.84GHz

يبدو أننا حصلنا أخيرًا على فرصة الإطلاع على بعض المواصفات التقنية للهاتف Vivo X11 القادم من شركة Vivo. وكما سبق وأشرنا بالأمس، فالهاتف Vivo X11 لن يكون هاتف ذكي عادي، فمن المفترض أن يضم هذا الهاتف شاشة بإطار نحيف في كافة الجوانب الأربعة ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة نفسها.

هاتف Vivo X11 .. بـ معالج الثماني النواة

وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فسوف يكون هاتف Vivo X11 أول هاتف ذكي يضم مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة. وبغض النظر عن الشاشة، فإنه لحد الآن لم تكن لدينا أية معلومات مؤكدة حول المواصفات التقنية للهاتف Vivo X11، ولكن يبدو أن ذلك تغير الآن بفضل منصة إختبارات الأداء Geekbench والتي كشفت لنا عن بعض مواصفات هذا الهاتف.

 

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن الهاتف Vivo X11 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 660 والذي يبلغ تردده 1.84GHz، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية كما أنه سيعمل مسبقا هاتف Vivo X11 بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

الهاتف Vivo X11، والذي من المفترض أن يكون بمثابة خلف للهاتف Vivo X9 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش أو 5.7 إنش، ولكن هذه الشاشة ستغطي نسبة مهمة من واجهة الهاتف على غرار بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل Xiaomi Mi Mix و Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وفي الوقت الراهن، ليست لدينا أية معلومات حول الكاميرات التي سيأتي بها هذا الهاتف، ولكن نحن نتوقع أن تكون أفضل من الكاميرات المستخدمة في الهاتف Vivo X9 الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى