أجهزة ذكية

هاتف LG V30 .. تسريبات و مواصفات جديد العملاق الكوري LG .

LG ستعلن عن الهاتف ضمن مؤتمر IFA 2017 في برلين الألمانية .

أجهزة ذكية | بالعربي |

كتب : أحمد حسن محمد

هاتف LG V30 .. تسريبات و مواصفات جديد العملاق الكوري LG . ستعلن عن الهاتف ضمن مؤتمر IFA 2017 في برلين الألمانية .

الهاتف سيأتي أيضًا بكاميرا مزدوجة في الخلف وفي الأمام، مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 قيقابايت

شركة LG  .

شركة الجي , شركة عملاقة و كل بيت لابد ان يكون فيه شي من صناعة هذه الشركة , فهي شركة في قمة هرم الشركة التقنية العالمية و ثاني شركة في كوريا بعد العملاق سامسونج , في هذا الموضوع سوف نتابع مولد الشركة الكورية الجديد هاتف LG V30 .

حتى قبل إطلاق الجي 6 ، تبدأ التسريبات بالصدور عن هاتف LG V30 القادم، والذي سيكون خلفًا لهاتف LG V20، وسيأتي بمعالج سنابدراقون 835، والذي يمثل المعالج الرائد لهواتف هذا العام.

كميرا مزدوجة .

الهاتف سيأتي أيضًا بكاميرا مزدوجة في الخلف وفي الأمام، مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 قيقابايت، إضافةً إلى مزايا (غامضة) حسبما أفاد التسريب، وسيتم إطلاقه منتصف العام الحالي 2017 .

يذكر أن هاتف LGG6 لم يتم إطلاقه بعد، وسيتم إطلاقه خلال مؤتمر MWC ببرشلونة، والذي سيبدأ في 26 فبراير الحالي , دعونا نتعرف على هاتف LG V30 القادم .

و في وقت سابق بدأت شركة إل جي الكورية إرسال دعواتٍ لحدثٍ ستقوم باستضافته ضمن مؤتمر IFA 2017 الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية، حيث من المرجح أن تقوم الشركة بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG V30 المنتظر من قبل الكثير من المستخدمين.

صحيح أن الشركة لم تقم إل جي بالإشارة للهاتف في إعلانها الجديد، ولكن حرف V يبدو ظاهرًا بوضوح على شاشة الهاتف المرفق بالإعلان، ما يترك مجالًا قليلًا للشك حول هوية الهاتف. يذكر أن بعض التسريبات السابقة أشارت لامتلاك الهاتف هيكلًا قابلًا للانزلاق، وهو التصميم الذي لم يعد رائجًا بعالم الهواتف الذكية منذ مدةٍ غير قصيرة.

شاشة من نوع OLED  .

من ناحيةٍ أخرى، كشفت تسريباتٌ جديدة أن إل جي ستقوم باعتماد شاشة من نوع OLED بدلًا من شاشة LCD في هاتفها الجديد، وهو الأمر الذي قد يؤدي للاستغناء عن الشاشة الثانوية الشهيرة التي اعتمدتها الشركة بدءًا من هاتف LG V10. أحد الأمور التي تتفق عليها معظم الأخبار والتسريبات هي حول تعديل تصميم الهاتف بحيث تكون الشاشة من نوع FullVision المماثلة لشاشة LG G6 وتغطي معظم الواجهة الأمامية مع نسبة أبعاد 18:9.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، بالإضافة لتزويده بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل، ومن المنتظر أن يتم الكشف عنه بتاريخ 31 أغسطس/آب المقبل ضمن معرض IFA 2017 في مدينة برلين الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى